مواطن
أعلن رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الخميس، أنه تقررت العودة الى الساعة القانونية (توقيت غرينيتش) ابتداء من متم الصيف الحالي.
وقال اخنوش، في تصريح للصحافة عقب انعقاد مجلس الحكومة، إن هذا القرار جاء استجابة لانتظارات المواطنين وبعد الاجتماعات التي عقدتها الأغلبية الحكومية.
وتابع أن هذا القرار يأتي أيضا لمعالجة الإشكاليات التي أثارتها الساعة الإضافية لدى المواطنين، وذلك في إطار تفاعل الحكومة مع مطالب المواطنين.
25 juin 2026 - 10:00
24 juin 2026 - 16:00
24 juin 2026 - 12:00
23 juin 2026 - 11:00
23 juin 2026 - 09:00
عندكم 2 دقايق
صوت المواطن11 juin 2026 - 20:00